شراء بطاقات نقاط تي كيو > TQ Game Card

استعادة خدمات بطاقات العاب تي كيو-طرق جديدة نقدمها اليكم

انتباه ايها الاعبون!

فريق قهر اونلاين يسره اعلامكم ان خدمات دفع TQ Game Card لبطاقات تي كيو قد اصبح مرة اخرى متوفرا للاستخدام! و اخيرا و بعد اكتمال التحديثات. يوجد هنالك عدة خطوات بسيطة عليك تذكرها عند شحن رصيدك، و سوف تكون قادرا على المضي قدما بلمح البصر!

خطوات الشراء:

بالنسبة لمن يملكون حسابات ائتمان لبطاقات تي كيو:

اولا:رجاء الضغط هنا للربط بين حسابك بطاقات تي كيو الى حسابك داخل اللعبة ان كان رصيدك لا يكفي ،الرجاء الضغط هنا للشحن استخدام رصيد الحساب داخل اللعبة لشراء بطاقة نقاط التي كيو عن طريق الضغط هنا المطالبة بسي بي داخل اللعبة

بالنسبة لمن ليس لديهم حسابات ائتمان لبطاقات العاب تي كيو:

يمكنك الضغط هنا لشحن حسابك داخل اللعبة اونلاين /اوفلاين عن طريق بطاقة نقاط التي كيو استخدام رصيد الحساب داخل اللعبة لشراء بطاقة نقاط التي كيو عن طريق الضغط هنا المطالبة بسي بي داخل اللعبة

ملاحظة

تنبيه: يمكنك تعبئة حسابك هنا

اختر احد العاب تي كيو: 
اختر المجموعة: 
اختر السيرفر: 
نوع بطاقة تي كيو: 
نوع بطاقة تي كيو تريد شرائه.
كود التاكيد
لا يمكنني رؤيته

شروط و احكام البطاقة المدفوعة مسبقا:

اضغط هنا للشروط و الاحكام لبطاقة الدفع المسبق.

×

البطاقة المدفوعة مسبقا لشركة تي كيو المحدودة (هونج كونج) يمكن شراءها للشحن على https://credit.99.com. تصفح الانترنت (ربما يوجد الرسوم)،يطلب من جهاز كمبيوتر ويندوز أو برنامج متوافق والأجهزة.استخدام هذه البطاقة تقصد بان قبول الشروط و الاحكام,و القواعد و الآداب العامة و سياسة الخصوصية وأية اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي مطابقة على العابنا و موقعنا.

(متوفر بكل على https://account.99.com/v3/read.htm)،حيث قد يتم تعديلها من وقت اخر دون الاشعار. البطاقات المدفوعة مسبقا ليست قادرة على تعديل نقدا و لا يمكن ارجاعها لستردا النقدية و تبادل.او استخدامها لشراء شهادات الهدايا او توفير البدلات و اعادة بيعها (إلا حيثما يقتضي القانون).و قيمة لهذا البطاقة هي خصم استرداد PIN، لا يسمح الخصومات الإضافية. و شركة تي كيو المحدودة (هونج كونج) غير مسؤولة عن بطاقات مسبقة الدفع المفقودة أو المسروقة.هذه البطاقة باطلة حيث الممنوعة أو المقيدة بموجب القانون.و شراءها من موقع شركة تي كيو المحدودة (هونج كونج) يكون لاستخدامها قانونيا بشكل شخصي فقط.